الخميس، 22 سبتمبر، 2011

سيــن ..ســؤال ؟

النائب أحمد السعدون – ليس غيرك يقدر على قيادة الشارع ومعك النائب مسلم البراك ، فلا تغيبوا عن الشارع ، ومع ذلك لماذا لا يتم تبني قيادات شابة لضمان استمرار الزخم الشعبي معكم ؟

النائب حسن جوهر - موقفك رائع ومحمود في العديد من القضايا ، ولكن لماذا تضطر إلي الكتابة في الصحف للمطالبة بشيء تستطيع أن تفرضه داخل البرلمان ؟

يتساءل النائب فيصل المسلم عن سر تمسك الوزراء المليفي والبصيري والهارون بمناصبهم وعدم استقالتهم ، وينسى النائب الفاضل أن استقالتهم هي العجب بعدما رأينا العديد من المواقف التي كان يستلزم منهم الرد فيها ومع ذلك بقوا " صمتن بكتن " .

النائب عادل الصرعاوي – تحية لك لجهدك في إعداد مشروع السلطة القضائية فهي صمام الأمان لنا بعد أن وصلنا إلي ما نحن فيه ، ونتمنى عليك أن لا تتراجع حول قضية مجمع أنوار الصباح فهي لقمة عودة حتى على من يحاول تمريرها ، وفهمكم كفاية !!

النائب محمد هايف – لديك تصريحان حول رئيس الوزراء الأول تقول أنه " ... بأنه " حاتم الطائي " ، والثاني بأنه " حاكم طاغية " فأي التصريحين نصدق ؟ .

النائب مبارك الوعلان وحسن جوهر يقولان أن الإتهام يعم خمسون نائباً ، حسناً لماذا لا تتقدمون كلا على حده بطلب إلي النائب العام لكي يحقق معكم ، وهذا أمر جائز في القانون ودرءاً للشبهات ؟ .

ناصر الصانع يتساءل عن دور مستشارين رئيس الحكومة بإبلاغه بالفساد ، ولماذا لم توجه سؤالك إلي إسماعيل الشطي زميلكم في الحركة الدستورية ومستشار رئيس الوزراء ؟

مثل هذه الأسئلة كثير ، ولكن قاتل الله السؤال حتى لو كان للإستفسار والبيان ؟

صلاح الهاشم salhashem@yahoo.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق