السبت، 22 مارس، 2008

رســــائـــل إلــي ..؟؟

· أحمد زيد السرحان – أطال الله عمرك و أمدك بالصحة و العافية ، و لازلت بإنتظار تحقيق الوعد بشأن تسجيل ذكرياتك السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية و الإنسانية ... فلا تبخل علينا يا بوخالد ..

***
· د. سليمان العسكري : بدأت العربي في عهدك تعود إلي قوتها و تميزها و مع ذلك هناك أفكار عدة لتطويرها ، استمع إلي الطبقة الوسطى من المحررين لديك فلديهم أفكار خلاقه و رائعة لتجديد شباب العربي .

***
· المهندس علي اليوحه : المجلس الوطني للثقافة : أين أصبح مشروع المسرح الوطني و المجمع الثقافي ، أنت مسؤول عن وعد قطعته على نفسك لا تتردد بالضغط و التصريح للحصول على صرح ثقافي كويتي و نتمنى معك ... فقط أحمل الراية و تقدم ..

***
· الشيخ ناصر صباح الأحمد : مقتنيات متحف الآثار الإسلامية الذي يلف العالم ترى لماذا لا يحط رحاله في الكويت لفترة قصيرة حتى يطفئ ظمأ أهل الكويت و المقيمين لرؤية تلك الروائع ؟ صحيح لماذا يا بو عبدالله ؟

***
· رئيس مجلس القضاء الأعلى : تزاحمت صور القضاة و المستشارين على صفحات الصحف و المجلات ، و هو أمر لم نعتده و لن نعتاد عليه ، نأمل في قرار واضح و سريع بمعالجة هذه الظاهرة و لن نقول أكثر ...

***
· جمعية الفنانين الكويتية : أين أنتم ؟ و ما دوركم في منع الغثاء الذي نسمعه و نراه ؟ و لماذا لا تبادر الجمعية إلي قيادة الحركة الفنية من خلال تبني حملة لإنشاء مسرح أو دار أوبرا كويتية ؟

***
· وزير الأشغال و المجلس البلدي : ... لماذا يستغرق إنشاء مشروع في الكويت ثلاث أضعاف الفترة الزمنية لذات المشروع في دبي ؟ و بضعف القيمة ؟ و بربع الجودة ؟

صلاح الهاشم
salhashem@yahoo.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق